الإصدار الفاخر من Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name
يتضمن الإصدار الفاخر: -Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name -حزمة المقاتل الأسطوري إن Castle هي سفينة حاويات غامضة تطفو على مياه الخليج بعيدًا عن أعين المتطفلين، يقع الـColiseum في مركزها، كما يدخل ثلاثة Yakuza أسطوريون إلى ساحة Battle arena بصفتهم شخصيات قابلة للعب. ادخل Coliseum والعب بشخصية أو بجانب: Goro Majima – كلب Shimano الغاضب Taiga Saejima – سفاح الثمانية عشر Daigo Dojima – الرئيس السادس لـTojo Clan اتجه نحو النصر مع هؤلاء الحلفاء في المواجهة النهائية! حطِّم ماضيك لتحمي مستقبلك زيّف Kazuma Kiryu، الذي كان في السابق Yakuza أسطوريًا، موته وتخلى عن اسمه ليحمي عائلته، والآن تقحمه شخصية غامضة في صراع في محاولة لإخراجه من مخبئه. تحت الاسم المستعار "Joryu"، ينطلق Kiryu في قصة مثيرة أخّاذة وقتال شرس في مواقع نابضة بالحياة مليئة بالشخصيات والأنشطة المشوقة. قتال مطلق بأسلوبي قتال عاليي التأثير بدّل ديناميكيًا بين أسلوبي قتال Yakuza وAgent في قتال اشتباكي وحشي. مع أسلوب Yakuza، انشر الرعب بين أعدائك بإطلاق العنان لحركات متنوعة عدوانية مدعومة بقوة Kiryu التي لا مثيل لها ومهارته. أو ارفع حد المخاطر مع أسلوب Agent من خلال توجيه الضربات بأقصى سرعة وبدقة مع استخدام تشكيلة من الأدوات عالية التقنية مثل أسلاك الربط المكهربة لصعق الأعداء ثم الإطاحة بهم. تكيَّف باستراتيجية مع الموقف وحقق الاستفادة من كلا الأسلوبين للسيطرة على حشود الأعداء وتدميرها. متعة لانهائية سواء كنت تخوض معركة في ساحة Battle arena السرية أم تغني أغنية جديدة أم تستمتع بشراب في ملهى ليلي حي أم تتسابق في الحلبة المصغرة فسيقدم العالم لك العديد من التجارب الغامرة. يمدك Akame أيضًا، المُخبر المثير للاهتمام، بمهام فرعية مثيرة، ما يجذبك إلى مواجهة ملحمية يُكشف عنها كلما استكشفت Sotenbori وYokohama واستمتعت بهما. تتضمن أيضًا LIKE A DRAGON: INFINITE WEALTH نسخةTRIAL المميزة سيتم إلغاء قفل نسخة Trial مميزة من Like a Dragon: Infinite Wealth عقب إكمال لعبة Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name لتستمتع بها!