الإصدار الرقمي الفاخر من Sonic Frontiers
خض تجربة Sonic كما لم ترها من قبل! العوالم تصطدم في أحدث مغامرات Sonic the Hedgehog فائقة السرعة. بحثًا عن زمرد الفوضى، يصبح Sonic عالقًا على جزيرة قديمة تعج بالمخلوقات غير المعهودة. انطلق بسرعة نحو آفاق جديدة وعش تجربة الحماس المشوق التي يتيحها النمط المنصيّ المفتوح العوالم بينما تتسابق على جزر ستارفول الخمس الضخمة. قاتل حشودًا من الأعداء الأقوياء بينما تستكشف عالمًا أخاذًا يملؤه الحماس والمغامرة والغموض. اقفز نحو المغامرة وسخّر قوى القدماء وقاتل لردع الخصوم الجدد الغامضين. أهلًا بك إلى تطوّر ألعاب Sonic! يأتي الإصدار الرقمي الفاخر مع صندوق كنز المستكشف الذي يحتوي على عناصر مفيدة لمغامرتك: عملات الذاكرة لـAmy وعتاد البوابات ومفاتيح خزانة زمرد الفوضى وقفازات وأحذية إضافية لـSonic وكتاب فني رقمي مع 25 مقطع موسيقى تصويرية مصغرة رقمية. سيحتاج مَن طلب الإصدار الرقمي الفاخر مسبقًا في أغسطس 2022 إلى البحث عن المنتج "Sonic Frontiers: كتاب فني رقمي مع موسيقى تصويرية مصغرة رقمية" وتنزيله من قسم التطبيقات. يُرجى تثبيت "صندوق كنز المغامر" و"صندوق كنز المستكشف" قبل بدء لعبة جديدة. يُرجى ملاحظة أن ذلك المحتوى القابل للتنزيل لن يتم تأكيد صحته إذا تم تثبيته بعد إكمال منطقة تعلم أسلوب اللعب. يُرجى التأكد من تثبيت أحدث ملف تصحيح قبل تثبيت المحتوى القابل للتنزيل.