[إصدار جديد] مجموعة أزياء مساعد سانتا من DOA6
عودة واحدة من مجموعات الأزياء المفضلة من الألعاب السابقة! مجموعة مكونة من 28 زيًا من أزياء مساعد سانتا! الشخصيات: Zack, Tina, Jann Lee, Hayabusa, Kasumi, Helena, Bass (2 أنواع), Kokoro, Hayate, Leifang, Ayane, Eliot, La Mariposa, Brad Wong, Christie, Hitomi, Bayman, Rig, Mila, Marie Rose, Nyotengu, Honoka, Raidou, Diego, NiCO, Phase 4, Momiji. ■ ملاحظة: - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.