[إصدار جديد] مجموعة أزياء الصيف الحار من DOA6
عودة أحد الأزياء المفضلة من الألعاب السابقة! مجموعة أزياء الصيف الحار لعدد 16 شخصية نسائية. الشخصيات: Tina, Kasumi, Helena, Kokoro, Leifang, Ayane, La Mariposa, Christie, Hitomi, Mila, Marie Rose, Nyotengu, Honoka, NiCO, Phase 4, Momiji. ■ ملاحظة: - يمكن أيضًا شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة بشكل منفصل. احرص على عدم شراء نفس المحتوى مرتين. - يجب عليك تثبيت آخر تحديث قبل استخدام هذا المحتوى. - يجب شراء الشخصيات ذات الصلة قبل استخدام هذا المحتوى.