إصدارات WWE 2K20: أصواتٌ في أعماق الليل
إصدارات WWE 2K20: أصواتٌ في أعماق الليل هي أول حزمة من حزم المحتوى القابل للتنزيل في سلسلة WWE 2K20 إصدارات، كل منها لها سمة مختلفة، وبها عوالم خيالية جديدة لمحبي WWE ومعها محتوى جديد لكل ما تحبونه في WWE 2K. محور أصواتٌ في أعماق الليل المرعب هو "The Fiend" Bray Wyatt تحتوي على Showcase بسمة مرعبة وتتضمن story towers فريدة ونسخ مخيفة من بعض WWE Superstars المفضلين لديكم والمزيد. تأتي أصواتٌ في أعماق الليل مع 5 story towers وساحتين جديدتين مرعبتين و2K Showcase جديدة مرعبة في مجمّع Wyatt و9 شخصيات قابلة للعب وأجزاء superstar جديدة وعناصر جديدة وعشرات من أجزاء شخصيات! هذا العنصر مدرج في WWE 2K20 Deluxe Edition.