DRIFTCE Toyota Supra MK5 DLC
زود أسطولك بإدخال سيارة أسطورية أخرى: Toyota Supra MK5. Toyota Supra MK5 – واحدة من السيارات المفضلة في مجتمع القيادة - موجودة الآن في DRIFTCE! تمثل سيارة تويوتا سوبرا MK5 عودة أسطورة السبعينيات، بشكل حديث. تم إطلاق الوحدات الأولى للمصنع في 2019 بمحرك بسعة 3-ليتر و6-سليندر B58 منتجًا 340 حصانًا و500Nm. وكالموديل السابق، يعد الجيل الخامس سوبرا قاعدة رائعة لتعديلات من جميع الأنواع. لجعل سيارة تويوتا سوبرا MK5 فريدة من نوعها، خذها إلى الورشة وقم بتعديلها وصنع التغييرات لتناسب نمط قيادتك بشكل أفضل. استعرض مهاراتك في الانجراف وتخطى الحدود تراكًا منافسيك في التراب!