DRIFTCE - حزمة محتوى تويوتا القابل للتنزيل
مع حزمة محتوى تويوتا القابل للتنزيل، يمكنك الوصول إلى ثلاث سيارات تويوتا مرخصة من بين أكثر السيارات شهرة ومحبة للانجراف. قم بتوسيع مجموعة سيارات الانجراف الخاصة بك عن طريق إضافة Toyota Supra MK4 الأسطورية وToyota Chaser JZX100 وToyota Supra MK5 إلى أسطولك. هذه السيارات هي قاعدة رائعة للتعديلات من جميع الأنواع: أحضرها إلى مرآبك وبفضل ميزات التخصيص الفريدة، يمكنك إعطاء المزيد من القوة لسياراتك وجعلها تتألق في أفضل حالاتها. استمتع بالانزلاق حول المسار وشم رائحة المطاط المحترق. احصل على جولتك، وأظهر مهارات الانجراف لديك واترك منافسيك خلفك! Toyota Supra MK4 تم إنتاج سيارات Supra بين عامي 1992 و2003، وجاءت بمحرك 2JZ سعة 3 لترات ينتج 280 حصانًا وعزم 431 نيوتن متر وكانت ذات قوة غير معقولة إذا تم بناؤها بشكل صحيح. Toyota Chaser JZX 100 تم إنتاجها من عام 1996 إلى عام 2001، وهي سيارة متوسطة الحجم مدعومة بمحرك 1JZ رائع مع شاحن توربيني واحد ودفع خلفي. Toyota Supra MK5 تعود أسطورة السبعينيات في شكل حديث. تم طرح الوحدات الأولى من المصنع في عام 2019 بمحرك B58 سعة 3 لتر و6 أسطوانات ينتج 340 حصانًا و500 نيوتن متر. مثل الطراز السابق، يُعد الجيل الخامس من Supra قاعدة رائعة للتعديلات من جميع الأنواع.