احجزوها الآن واحصلوا على محتوى الجبال الطافية الإضافي، بما يشمل ثلاثة أنماط ألوان مختلفة لتخصيص العنقاء والانغماس أعمق في الآفاق الغربية. يلزم امتلاك اللعبة الأساسية للعب. العبوا بشخصية "سؤليه"، وهو محارب نافي وجد السكينة مع عشيرة السارينتو. مع حلول السلام على الآفاق الغربية، يظهر تهديد جديد يكمن في "إدارة تنمية الموارد" التي تحالفت مع عشيرة الرماد، وهم من النافي المتوحشين العازمين على الإبادة. بعد أن تعرض "سؤليه" لكمين مميت، يستيقظ على أرض محترقة ويواجه تشتت أفراد عائلته الجديدة. انطلقوا في رحلة "سؤليه" بعد أن وعد بالعثور على عائلته والانتقام من الذين أساؤوا إليه مع أسلوب لعب جديد من منظور الشخص الثالث. انطلقوا في رحلة انتقامية عودوا إلى پاندورا بصفتكم "سؤليه"، وهو محارب يطارده شبح الماضي. مع معاناته بحثاً عن السلام الداخلي، ينهار عالمه من جديد بينما يواجه عدواً مرعباً ويقاتل لإنقاذ عائلته المنحدرة من عشيرة السارينتو. خوضوا تجربة لعب جديدة من منظور الشخص الثالث قاتلوا من أجل الآفاق الغربية بشخصية محارب قوي من النافي في تجربة مُصممة للعب من منظور الشخص الثالث، مع إمكانية اللعب من منظور الشخصية حسب اختياركم. استخدموا التخفي أو هاجموا بضراوة للقتال من أجل أحبائكم عبر نظام تقدم سلس وأسلوب قتال مُحسّن وضربات قاضية عنيفة. تصدوا لقومكم واجهوا عشيرة الرماد، التي تتألف من النافي القساة الذين يسعون إلى السيطرة على پاندورا. واجهوا هذا الخطر الجديد في القتال ومعارك الزعماء الملحمية بينما يستغل أفراد عشيرة الرماد معرفتهم بنقاط قوة النافي وضعفهم في فرض سيطرتهم. تنقلوا في عالم أودى به الدمار اكشفوا الفوضى التي تجتاح غابة كينغلور، التي كانت مزدهرة في الماضي لكنها احترقت على يد "إدارة تنمية الموارد" القوية وعصبة من محاربي عشيرة الرماد.