Sea of Stars: Throes of the Watchmaker
ترسل Throes of the Watchmaker محاربَي الانقلاب الشمسي Valere وZale في مغامرة جانبية إلى عالم Horloge المصغّر الذي يعمل بآلية الساعة، حيث يهدد كرنفال ملعون حياة السكان الأبرياء. للنجاة، سيضطران إلى اللعب متبعين قواعد غير مألوفة. كما أنهما لن يواجها محرّكة الدمى الشريرة وتابعيها فحسب، بل سمات شخصياتهما المظلمة أيضًا.