Orcs Must Die! 3: Tipping the Scales DLC
في Tipping the Scales، يغزو عِرق الأعداء الجديد من زواحف التوتار خمس خرائط جديدة بجميع أنحائها بالإضافة إلى سيناريو جديد! اجلب عتادك الجديد إلى القتال للتغلب على قدرة التوتار المميزة التي تُحدد الضرر الذي تتلقاه. وتكمن خطورة سفاح التوتار على وجه الخصوص في استخدامه في وحدات التسلل حيث يتجنب فخاخك!