زيّن أسلحتك وخيامك ومخابئك الأرضية باستخدام تلك التحسينات التجميلية الفريدة المستوحاة من New England Mountains Reserve. تحتوي هذه الحزمة على: New England Mountains Brown Paint - New England Mountains Red Paint - New England Mountains Orange Paint - New England Mountains Scale Spray - New England Mountains Bark Spray - New England Mountains Orange Laminate Wood إن محتويات هذه الحزمة تجميلية فقط ويُمكن تطبيقها على جميع الأسلحة والخيام والمخابئ في اللعبة. يُمكن معاينتها مجانًا داخل اللعبة قبل الشراء.