PowerWash Simulator - Halloween House - هالوين 2024
هناك شيء ما متسخ في هذا الطريق يأتي في أحدث PowerWash Simulator’s Seasonal Special لن يكون عليك فقط رش الماء لإزالة بضع من شباك العناكب لتحول Halloween House من مكان يعج بالقذارة إلى بيت مثالي جاهز للاحتفالات. استعد لمواجهة خطيرة مع الأوساخ في هذا الـSeasonal Special المرعب. فوق جانب تل منعزل يكسوه ضوء القمر الشاحب يوجد منزل مغطى بطبقة كثيفة من القذارة، كم هذا مخيف. خض مغامرة في أنحائه الفسيحة لتغسل كل شيء على طول طريقك؛ بدءًا من آبار أمنيات إلى أماكن خارجية لتركيب العقاقير. أوه، واليقطين. كثير من اليقطين. إنه قلعة صغيرة، فالمنزل نفسه يتسم بمساحة كبيرة وجدرانه حجرية وهو ملك لساحرة محلية. ستستغرق الليل بطوله لتجعل هذا المكان بما فيه من أبراج ونوافذ زجاجية ملونة ومشتل للبرتقال نظيفًا تمامًا. لحسن حظك، يبدو أن الشمس لا تشرق هنا أبدًا. سرعان ما ستتخلص من كل الأوساخ بتلويحة من عصاك السحرية المنظفة. تمامًا مثل ذلك الشبح الذي هناك. خدعتك! وعلاوة على كل هذا، يأتي هذا الـSeasonal Special أيضًا ببذلة تنكرية جديدة وهيئة أداة تنظيف لا تُفوَّت ستجعل وجه أي ساحرة يصفرَّ من الحسد. إن لم يكن وجهها أصفر أساسًا.