Just Cause 4 - صندوق دمار المتهورين
يستعد ريكو رودريغز لمغامرة مليئة بالإثارة في صندوق دمار المتهورين. قُد واحدة من المركبات المسلحة المتعددة بينما تقضي على العصابات المنافسة على مدار ثلاثة تحديات صاخبة. جهّز الإطارات وهيكل مركبتك لاحتفال فوضى المركبات العنيف هذا. دمّر. قُد. حاول النجاة.