Just Cause 4 - حزمة المتمرد
قم بشراء حزمة المُتمرِد لتحصل على بندقية المُتمرِد المُخصصة لإطلاق الطائرات الآلية، بالإضافة إلى بذلة طيران ومظلة المُتمرِد. - بندقية المُتمرِد لإطلاق الطائرات الآلية: يمكن لهذه الأعجوبة التكنولوجية إطلاق طائرة آلية للدعم أثناء المعركة والتي ستساعد ريكو باستخدام الرصاص المُتعقِب. - بذلة طيران المُتمرِد: حلّق في أجواء سوليس بأناقة مع تصميم المُتمرِد الفريد. - مظلة المُتمرِد: حُم فوق سوليس بأناقة مع تصميم المُتمرِد.