Demon Subquest - Sakura Cinders of the East
محتوى إضافي يمنح وصولًا إلى المهمة الفرعية Sakura Cinders of the East (رماد ساكورا الشرقية). في هذه المهمة، سيكون للاعبين القدرة على مواجهة Konohana Sakuya (كونوهانا ساكويا)، ويمكنهم تجنيدها حتى إذا تمكنوا من الانتصار. *بعد التقدم إلى نقطة معينة في اللعبة، تحدث إلى باحث Bethel (بيثيل) داخل مبنى البرلمان في طوكيو لبدء المهمة الفرعية. *يُفضل لعب هذه المهمة الفرعية عند تقدمك في اللعبة إلى نصفها تقريبًا على الأقل.