Age of Wonders 4: Expansion Pass 3
العب لعبة الخيال الإستراتيجية التي تتطور باستمرار؛ حيث تستمر في التوسع بطُرق جديدة مع سلسلة أخرى من المحتوى الجديد الذي يُغير قواعد اللعبة. Age of Wonders 4 Expansion Pass 3 تتضمن: Age of Wonders 4: Cosmic Wanderer أبحِر في أعماق الأبدية مع حزمة Cosmic Wanderer! تتوفر هذه الحزمة فورًا عند شراء Expansion Pass 3*وتتضمن عناصر فريدة لرحلتك إلى مناطق البحر النجمي الخفية! ▪ حاكم جديد جاهز: بهاجيف إرانستار ▪ زي Cosmic Wanderer جديد متاح في قائمة تخصيص الفصائل ▪ عتاد جديدة للأبطال وحكام ملوك سحرة ▪ مظاهر تحسينات جديدة لتشكيلات العناصر: "كرات المسافر البعيد"، و"عصا الرحالة" ▪ إضافة قدرة فعالة جديدة: الإنقاذ الكوني ▪ ميزة مجتمع إمبراطور الكون: ميزة مجتمع جديدة تعتمد على خلط القدرات المختلفة *يمكن جعل هذا المحتوى قابلًا للشراء بشكل فردي لاحقًا Age of Wonders 4: Thrones of Blood (يصدر في 11 نوفمبر 2025) احتضن الليل، وقُد جحافل الملعونين في Age of Wonders 4: Thrones of Blood. اصعد كحاكم مصاص دماء قديم قوي، وابنِ إمبراطوريتك الشريرة بين الظلال، واستخدم سحر الدم القديم للسيطرة على العوالم. استكشف الأراضي المظلمة حيث تتدفق أنهار الدم، وأبرِم اتفاقيات مع مخلوقات الليل لضمان حكمك الأبدي. تحتوي على نوع مصاص دماء حاكم، ومجلدات ووحدات حياة برية جديدة، وعالم قصة جديد يستكشف أصول مصاصي الدماء القدماء. Age of Wonders 4: Rise from Ruin (يصدر في الربع الأول من 2026) شكِّل عالمًا عظيمًا من الرماد في Age of Wonders 4: Rise from Ruin. انطلِق في رحلة إلى العوالم المتداعية، واستكشف أراضيها المدمرة مع ثقافة الرحالة، التي تكيفت على نحو فريد للنجاة والازدهار حتى خلال الدمار. اكتشف السحر المفقود الذي دمر هذه العوالم، واختر إما التخلص منه إلى الأبد، وإما تسخير قوته من أجل صعودك. تحتوي على ثقافة الرحالة، وشكلهم، وحياتهم البرية، ومجلداتهم السحرية، بالإضافة إلى التحديات البيئية والمواقع الجديدة للتغلب عليها واستكشافها. Age of Wonders 4: Secrets of the Archmages (يصدر في الربع الثاني من 2026) اكتشف قوى الكون الخفية في Age of Wonders 4: Secrets of the Archmages. اتبع ملوك سحرة أثلا، واكتشف فنونهم السرية، وواجه المخاطر التي تركوها وهم يغامرون عبر عوالم البحر النجمي. فيها عوالم قصة جديدة، ومحتوى سردي، ومجلدات، ووحدات حياة برية.