Tales of Arise - Reunion Charm Hootle Doll
دمية Hootle مع تميمة نازاميل. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.