Tales of Arise - Morning Dew Rose of Unity Hootle Doll
مرفق دمية Hootle مع وردة الندى الصباحية للوحدة، رمز العالمين التوأمين، في فمها. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.