Tales of Arise - Hootle-o'-Lantern Doll
دمية Hootle مؤذية تبدو كما لو كانت على وشك أداء السحر في أي لحظة. *سيكون المحتوى متاحًا في اللعبة بعد استلامه من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المستلَم عند إصدار المحتوى الإضافي.