GigaBash - MechaJURAS Free DLC
هيا إلى الحرية! يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل المجاني إلى اللعبة ""MechaJuras""، وهي شخصية أصلية من GigaBash تتميز بمجموعة حركات فريدة تضمّ مثقابًا صاروخيًا ضخمًا مُعدًا للقضاء على جبابرة التيتان ومخلب خطّاف للإمساك بالأعداء من بعيد. بعد العديد من النماذج الأولية الفاشلة، تمكّنت أفضل الأدمغة في مبادرة Global Titan Defense Initiative من تصميم رادع جبابرة التيتان المطلق. ولقد أثمر برنامج MechaJuras أخيرًا! تتضمن التحسينات التي تم إدخالها على النموذج الأولي 3.0 قدرة إضافية على الحركة مع معززات جديدة للمناورة بسرعة في ساحة المعركة، وزيادة سرعة دوران صاروخ المثقاب لمنحه قوة ضاربة أكثر فتكًا، ومخلب خطّاف مطورًا لضمان عدم إفلات أي عدو. وبفضل هذه الترسانة الهائلة، تمتلك MechaJuras كل القوة النارية اللازمة للقضاء على جبابرة التيتان من أي حجم! استعد لقيادة هذه الآلية الضخمة وحماية البشرية وتحقيق العدالة باسم الحرية!