Edge of the World
خض مهامًا ملحمية جديدة وانطلق في مغامرات جديدة واكتشف القصص التي ستقودك إلى مواقع جديدة مذهلة على هامش الحضارة، في "Edge of the World"، حزمة توسيع جديدة شاملة لهذه اللعبة المرشحة من الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون. تتضمن حملات مصغرة جديدة لثلاث علامات تجارية مع تسع مهام جديدة، ومواقع غريبة، وفئتين جديدتين قابلتين للعب مع جبال فريدة، وسلاح تشوكلانس الإمبراطوري!