Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Gladiatorial Gaze
يحتوي محتوى تحديق المصارع القابل للتنزيل على منتج شكلي مميز عبارة عن قبعة لكيريلين. يمكن استخدام المنتج الشكلي في المسار المهني لكيريلين في فئة الظل. بشأن المنتج الشكلي: قبعة - تحديق المصارع لا يوجد خطأ في القناع المذهب لمن قطعوا على أنفسهم عهدًا لسيد الشفرات إلدرازور.