يرجى الملاحظة: للاستمتاع بتجربة كاملة، ننصحك باقتناء Train Sim World 6: Riviera Line، المتاحة للشراء بشكل منفصل. انطلق في رحلة طويلة على متن قطار CrossCountry BR Class 220 الأنيق في لعبة Train Sim World 6: Riviera Line! وُلدت قطارات Voyager من فكرة إحداث ثورة في بعضٍ من أكثر الخطوط ازدحامًا وأطولها في المملكة المتحدة، بما في ذلك شبكة CrossCountry الواسعة. دخل أسطولها المكون من 34 قطارًا من فئة Class 220 الخدمة عام 2001 وانشغل باجتياز إنجلترا واسكتلندا قاطعًا مئات الأميال يوميًا. قم بقيادة أو تسيير قطارات CrossCountry المزدحمة لنقل المسافرين أو البضاعة على طول خط Riviera Line الخلاب. انطلق في رحلات بنقاط توقّف محدودة عبر تلال ديفون وعلى طول الجدار البحري في داوليش. توقع حدوث المفاجآت مع الإعلانات على متن القطار وأجواء الركاب المميزة والأحداث العشوائية. انطلق في رحلة عبر المملكة المتحدة مع ميزة Free Roam في سباق تحمّل من الساحل إلى الساحل. يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".