Soundtrack and The Art of Cronos: The New Dawn
استكشِف كتاب رسوم رقميًا يزخر برسوم تصورية مذهلة، وتصاميم لوحوشٍ مخيفة، ومناظر طبيعية خلابة تدمج الوحشية في أوروبا الشرقية مع التكنولوجيا الكلاسيكية ذات الطابع المستقبلي. استرجع رحلتك عبر نهاية العالم مع الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة والتي ألفها "أركاديوس ريكوفسكي" وتتسم بالقوة وملاءمتها للأجواء، حيث يجسد كل مقطع الرعب والأمل في عالم تغيّرت معالمه بالزمن.