Persona 3 Reload: مجموعة شخصيات Persona 4 Golden
تحتوي Persona 3 Reload: مجموعة شخصيات Persona 4 Golden على محتوى إضافي يتيح لك استخدام الشخصيات من Persona 4 Golden. تتضمن هذه المجموعة 3 شخصيات: - شخصية "Izanagi" الخاصة بالشخصية الرئيسية في Persona 4 - شخصية "Magatsu-Izanagi" الخاصة بـTohru Adachi - شخصية "Kaguya" الخاصة بـMarie *يمكن شراء هذا العنصر أيضًا ضمن حزمة. يُرجى الحرص على عدم الشراء عدة مرات عن طريق الخطأ.