Persona 3 Reload: مجموعة الموسيقى الخلفية في Persona 5 Royal
تحتوي Persona 3 Reload: مجموعة الموسيقى الخلفية من Persona 5 Royal على محتوى إضافي يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى الخلفية من Persona 5 وPersona 5 Royal. قائمة المقطوعات (6 في المجمل): - المفاجأة الأخيرة - الاستيلاء - أنهار في الصحراء - Jaldabaoth - تخلص من قناعك - النصر *يمكن شراء هذا العنصر أيضًا ضمن حزمة. يُرجى الحرص على عدم الشراء عدة مرات عن طريق الخطأ.