محتوى DRIFTCE Toyota Supra MK4 القابل للتنزيل
قم بتوسيع تجربة DRIFTCE الخاصة بك عن طريق إضافة Toyota Supra MK4 الأسطورية إلى المرآب الخاص بك. تُعتبر Toyota Supra MK4 أول محتوى قابل للتنزيل يتم إصداره في DRIFTCE - حيث تجلب إلى اللعبة واحدة من أكثر سيارات الانجراف شهرة وروعة التي أنشأتها تويوتا على الإطلاق. تم إنتاج Supra بين عامي 1992 و2003، وجاءت بمحرك سعة 3 لترات 2JZ ينتج 280 حصانًا و431 نيوتن متر وكان قادرًا على قوة سخيفة إذا تم بناؤه بشكل صحيح. أحضر سيارتك الجديدة كليًا إلى المرآب وخذ الوقت الكافي لضبطها بشكل مثالي، وصولاً إلى أصغر أجزاء المحرك، لتناسب أسلوب الانجراف الخاص بك والدورات التي تأخذها. حان الوقت الآن لإظهار العالم ما أنت عليه - نراكم على المسار!