Construction Simulator - Year 2 Season Pass Pickup Truck
هل امتلاك شيء مفيد ما أنت في حاجة إليه بالتحديد؟ إذن احصل على Year 2 Season Pass، فهي تضيف Year 2 Season Pass Pickup Truck الحصرية تلقائيًا إلى لعبة Construction Simulator لديك! تتسع هذه الآلة القوية لما يصل إلى أربعة أشخاص، لذا بإمكانها استيعابك أنت وأصدقائك ببساطة خلال تنفيذ الاتفاقيات في جميع أنحاء الخريطة.