ستشكل الطرادة اليابانية المميزة Katori A إضافة قوية إلى أسطولك بفضل قدرة تحملها العالية ومدافعها الرئيسية البعيدة المدى. كما ستحصل على مجموعة متنوعة من الموارد المفيدة. هذه الحزمة تتضمن: - الطرادة اليابانية المميزة Katori A من المستوى II - 400000 من الرصيد - ×5 أوامر ترقية - 5x معززات المعركة الشائعة بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى، بما في ذلك السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامه حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.