World of Warships: Legends – ساحرة البحار العاتية
اقتنِ المدمرة البريطانية المميزة Medea من المستوى II لأسطولك، واستفد من طوربيداتها القوية وقدرتها الجيدة على التخفي. تأتي مع مجموعة من الموارد المفيدة داخل اللعبة. تتضمن الحزمة: - المدمرة البريطانية المميزة Medea من المستوى II - 500000 من الرصيد - ×7 من تمويهات علم الاتحاد - 7x معززات الرصيد الشائعة - 3 أيام من الحساب المميز بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى، بما في ذلك السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامه حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.