World of Warships: Legends – انطلاق بأقصى قوة
احصل على هذه الحزمة المجانية احتفالًا بالذكرى السنوية الـ250 لجيش البحرية الأمريكي! ستتلقى هيئة القائد The Fat Electrician: راوي قصص عسكرية تاريخية شهير معروف بالجمع بين المزاح الذكي والآراء العميقة. أيضًا، استمتع بـ7 أيام من الوصول إلى السفينة الحربية الأمريكية الشهيرة Texas واحصل على مجموعة من التمويهات بالطابع الأمريكي. تتضمن هذه الحزمة: - هيئة القائد Fat Electrician - وصول لمدة 7 أيام إلى السفينة الحربية الأمريكية الشهيرة Texas المميزة من المستوى IV - 12x من تمويهات "الأحمر والأبيض والأزرق" يُرجى ملاحظة الآتي: بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. يُرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المحتوى، بما في ذلك السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد، يمكن استخدامه حصرًا على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.