World of Warships: Legends – الظلال الأبدية
تولَ قيادة الطرادة الفرنسية المميزة Charlemagne من المستوى VI، وزودها بهيئة Scarab المشؤومة لتبث الرعب في صفوف أعدائك. ستحصل أيضًا على مجموعة من التمويهات بطابع عيد الهالوين. هذه الحزمة تتضمن: - الطرادة المميزة Charlemagne من المستوى VI - هيئة Scarab لـCharlemagne 5x من تمويهات "النوع 3 - عيد الهالوين" - 5x من تمويهات دلو الصدأ 5x من تمويهات عيد الهالوين 21 5x من تمويهات عيد الهالوين 24 إذا كنت تمتلك بالفعل Charlemagne أو هيئة Scarab الخاصة بها، فستتلقى التعويض التالي: - Charlemagne: 18750000 من الرصيد - هيئة Scarab لـCharlemagne: 3250000 من الرصيد بعض المحتوى لا يظهر إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة، مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يُرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام بعض المحتوى مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد حصرًا على المنصة التي اشتريت عبرها. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.