World of Tanks Modern Armor – زئير التاريخ
اخترق صفوف العدو! تُعد دبابة M4A2E4 Ripper نسخة من الدبابة الشهيرة Sherman بتصميم مستوحى من التاريخ العسكري الحقيقي. تتمتع مركبة الجامع هذه بمعدل إطلاق نار قادر على تمزيق دفاعات العدو. كما ستمنحك حزمة زئير التاريخ أيضًا معززات قيمة وأيامًا من الحساب المميز لزيادة أرباحك في المعركة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة المتوسطة الأمريكية M4A2E4 Ripper من المستوى V - 7 أيام من الحساب المميز - (10) من معززات نقاط خبرة المركبة ×3 - (10) من معززات نقاط خبرة القائد ×4 - (10) من معززات الفضة ×1.5 ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع أماكن مرأب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.