وسّعوا مغامرتكم في The Crew Motorfest بأسلوب لعب طور ’لاعب ضد اللعبة‘ جديد ومجموعة مركبات Chase Squad. تعلموا أساسيات المطاردة والإطاحة لإثبات جدارتكم! تتضمن هذه الحزمة قائمة لعب Chase Squad، التي كانت حصرية لتذكرة العام الثاني سابقاً: - طاردوا أهدافكم في قائمة لعب جديدة تتضمن مهامَّ شديدة الاحتدام وتحديات عالم مفتوح جديدة. أوقفوهم جميعاً وافتحوا ما يصل إلى 7 مركبات Chase Squad حصرية: 6 سيارات ومروحية بتخصيص فريد. أضواء وامضة وإضاءات سفلية وطلاء فسفوري – احصلوا على الأدوات اللازمة للانضمام إلى حرّاس Motorfest.