Naconالسباق والطيرانمحاكاةأخرى
تمنحك الحزمة الفضية لجماعة Street من Test Drive Unlimited Solar Crown المحتوى التالي: - لاند روفر رينج روفر Sport SVR* - مرسيدس Benz SLS AMG** - زي زعيم جماعة Street لصورتك الرمزية - حزمة ملصقات جماعة Street لتخصيص سياراتك، متوافقة مع كل السيارات في جراجك * ستكون السيارة لاند روفر رينج روفر Sport SVR متاحة تلقائيًا في جراجك عندما تصل إلى المستوى 12. ** ستكون السيارة مرسيدس Benz SLS AMG متاحة تلقائيًا في جراجك عندما تصل إلى المستوى 20.