Space Adventure Cobra - The Awakening
انغمس في لعبة منصات مليئة بالحركة والتشويق وسخّر القدرات الفريدة لمغامر شهير العب متقمصًا دور Cobra، قرصان الفضاء، في لعبة المنصات والحركة. مع شريكتك الوفية، Lady Armaroid، وسلاحك الشهير، Psychogun، عليك حل لغز قد يهدد أركان الكون بأسره. سافر من كوكب إلى آخر لتنقذ ثلاث شقيقات يحيط بهن الغموض ومصيرهن مرهون بكنز مذهل تسعى خلفه Space Pirate Guild المخيفة. سيتعين عليك استخدام أسلحة Cobra وأدواته بدهاء لهزيمة أعدائك وإكمال المستويات المليئة بالعقبات والفخاخ، ولن تكون هذه مهمة يسيرة على مارق الفضاء. لعبة منصات وحركة معًا زُر عدة كواكب غريبة في مستويات تعجّ بالفخاخ التي ستختبر مهاراتك إلى أقصى حد. بفضل قدرات Cobra الخارقة سيتعين عليك الجري والقفز والتسلق بلا هوادة، مع الحرص على استخدام كل الوسائل المتاحة بين يديك للقضاء على أعدائك. مدجّج بالعتاد أتقِن استخدام أسلحة Cobra الشهيرة، مثل Psychogun وColt Python 77 المذهلين لتدمّر الأعداء الذين يلاحقونك، بالإضافة إلى أدواته الشهيرة مثل السيجار والخطاف المتين. سيلزمك استخدام ترسانتك بأكملها للقضاء على الزعماء الأقوياء الذين يعترضون سبيلك. طورا لعب فردي وجماعي استكشف طور القصة واختر من بين 3 مستويات صعوبة، هذا يسمح للاعبين المتمرسين في هذا النوع من الألعاب من اختبار مهاراتهم، في حين يمكن لمن يفضلون تحديات أسهل أن يستمتعوا بالقصة. يمكنك أيضًا تجربة الفرار من الأعداء في طور تعاوني يضم لاعبَين. عالم خيال علمي مثير انغمس في عالم الفضاء المذهل هذا بينما تنطلق في مغامرتك في ثوب بطل قوي وجذاب. في هذه الرحلة الملحمية، ستواجه شخصيات مدهشة مثل Royal Sisters وCrystral Bowie المرعب، عدو Cobra اللدود. اقتباس مطابق للأصل Space Adventure Cobra – The Awakening تُعد أول لعبة فيديو مقتبسة من مسلسل Cobra على المنصات الحديثة. تغطي أحداثها أول 12 حلقة من مسلسل الأنمي الشهير، وتنقل بجدارة ما يميزه من لحظات الشجاعة والفكاهة.