SETTRIS
"ضع الأشكال في شبكات بحجم متزايد في لعبة ألغاز مريحة مناسبة للعب بأي وقت! استرخ واستمتع بألغاز الكتل المثيرة مع مع رونق بحري هادئ! SETTRIS هي لعبة ألغاز ترتيب الكتل حيث يُطلب من اللاعبين تركيب أشكال متنوعة في المربعات الفارغة على لوحة اللغز وملء جميع المربعات الفارغة لإتمام المرحلة. يجب تدوير القطع وقلبها لتركيبها بشكل صحيح ووضعها بنجاح في الترتيب الصحيح. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى نهج جديد لحل اللغز، مثل إزالة جميع القطع والبدء من جديد. ليس هناك حد زمني، لذا يمكنك أخذ وقتك في حل كل لغز. مع تقدمك، ستزداد الصعوبة تدريجيًا مع شبكات أكبر ومزيد من الكتل لتركيبها. أتقن نمطي لعب فريدين وعد دائمًا لزيادة درجتك في إتمام المهام.