RENNSPORT - Ford Mustang GT3
أطلق العنان لقوة وشخصية فورد موستانج GT3 في RENNSPORT. صممت للمنافسة، تجمع هذه الأيقونة بين السرعة والدقة والتوازن لتجربة فريدة. انغمس في شدة سباقات GT الحديثة وفرض أسلوبك في القيادة على أصعب الحلبات.