Planet Zoo: إصدار جهاز اللعب
أنشئ عالمًا للحياة البرية مع Planet Zoo: إصدار جهاز اللعب. إصدار جهاز اللعب ستصل أفضل محاكى لحديقة الحيوان من مطوّري Planet Coaster وZoo Tycoon إلى جهاز اللعب. خُض تجربة Planet Zoo على جهاز اللعب؛ اللعبة الحائزة على جوائز والمرشّحة لجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA)! أنشئ عالمًا للحياة البرية مع Planet Zoo: إصدار جهاز اللعب. إصدار جهاز اللعب ستصل أفضل محاكى لحديقة الحيوان من مطوّري Planet Coaster وZoo Tycoon إلى جهاز اللعب. تُقدم Planet Zoo دعمًا لوحدة التحكم يضع أدوات الإبداع القوية في متناول يديك، كما تتضمن عددًا لا حصر له من الميزات والمحتوى والحيوانات من التحديثات المجانية للعبة الكمبيوتر الشهيرة. تضم Planet Zoo: إصدار جهاز اللعب تشكيلة رائعة من الحيوانات الأصيلة التي تفكر في العالم الذي تصممه حولها وتشعر به وتستكشفه. أنشئ بيئات ومناظر طبيعية شاسعة وفريدة واتخذ قرارات مجدية لتعتني بالحيوانات بينما تبني أروع حديقة حيوان في العالم وتديرها باستخدام عناصر تحكم بديهية لجهاز اللعب. العب بسهولة في أربعة أوضاع لعب ممتعة: انطلق في حملة حول العالم في وضع المسيرة المهنية، أو ابنِ شبكة مترابطة من حدائق الحيوان في وضع الامتياز التجاري، أو اختبر مهاراتك في وضع التحدي، أو أطلق العنان لخيالك في استقلالية وضع العالم التجريبي القابل للتخصيص. محاكاة دون قيود تعرّف على عالم مليء بالحيوانات الجميلة والواقعية. من الأشبال المرحة إلى الأفيال الضخمة، كل حيوان في Planet Zoo هو فرد مستقل يفكّر ويحمل مشاعرًا ونظرة وشخصية مميزة. صمم بيئات زاخرة بالتفاصيل لتضفي الواقعية على بيئات حيواناتك الطبيعية واستكشف كل فصيلة وتحكّم فيها كي تنمو وساعد حيواناتك على إنشاء عائلاتها لتضمن أجيالها المستقبلية. إدارة مجدية أدِر عالمًا حيًا ورائعًا يتأثر بكل قرار تتخذه. ركّز على الصورة العامة أو انغمس في أصغر التفاصيل وتحكّم فيها. أبهِر الزوّار بمعارض مميزة وطوّر حديقة الحيوان الخاصة بك مع بحث جديد وأطلق أجيالًا جديدة من حيواناتك إلى البرية. تتجسد قراراتك على أرض الواقع في عالم تكمن الأولوية فيه لرفاهية الحيوان والحفاظ على حياته. إبداع ليس له حدود تمكّنك عناصر تحكم Planet Zoo الإبداعية والبديهية من جعل حديقة الحيوان الخاصة بك فريدة من نوعها بسهولة مع أدوات البناء المفصّلة. يؤثر كل قرار إبداعي تتخذه في حيوات الحيوانات لديك وفي تجربة زوّارك. أطلق العنان لخيالك بينما تغوص في البحيرات والأنهار وتتسلق المرتفعات والجبال وتقطع الطرق والكهوف وتبني حدائق حيوان مذهلة مع مجموعة من السمات الفريدة ومئات من عناصر البناء. شارِك وكُن ملهمًا انضم إلى مجتمع مترابط مع جهاز اللعب متعدد المنصات وشارك البيئات والمشاهد الطبيعية وحدائق الحيوان الأكثر إبداعًا على Frontier Workshop. شاهد تصميماتك الخاصة تنتشر في حدائق الحيوان حول العالم أو استكشف محتوى جديدًا بالكامل من مجتمع Planet Zoo يوميًا.