مجموعة حزم أشكال أسلحة بنمط كلاسيكي
تحتوي على 8 أشكال للأسلحة بنمط كلاسيكي (4 مينت و4 ثمينة) الأسلحة المتوفرة في هذه المجموعة هي: Boomstick و9MM وAA12 وM1911.