Insurgency: Sandstorm - Green Recon Weapon Skin Set
بادر بالاستطلاع ولا تهدر أي طلقة مع مجموعة هيئة أسلحة Green Recon. يمكن تطبيق هذه الهيئة على ستة أسلحة مختلفة. يمكن تجهيز هيئة سلاح Green Recon من خلال قائمة العتاد لفصيل Security إذ تتوفر للأسلحة التالية: - الرامي وقاذف القنابل: M4A1 - المستشار: MK 18 CQBR - السلاح الرشاش: M250 - المخترق: MP 7 - القناص: MK 14 EBR - السلاح الثانوي: L106A1 تتوفر هذه العناصر داخل اللعبة فور الشراء، ويمكن دمجها مع قطع أخرى من العتاد التجميلي. كذلك يمكن التجهّز بها داخل اللعبة من خلال قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها من القائمة الرئيسية. تتوفر مجموعة هيئة أسلحة Green Recon ضمن حزمة مجموعة Overrun.