حزمة معدات الدمار الديستوبي الكاملة
تحتوي على 6 ملحقات تجميل بنمط سايبورج، يوجد في كل منها 5 أشكال مختلفة في حزمة واحدة. وتتوافق مع معظم الشخصيات.