حزمة أدوات تجميل لمعدات محارب الأسلحة الكيميائية
تحتوي على 3 ملحقات تجميل بنمط محارب الأسلحة الكيميائية، يوجد في كل منها 7 أشكال مختلفة في حزمة واحدة. وتتوافق مع معظم الشخصيات.